Ad1
عاجل

اعلن طارق شوقي عن قرارات مهمه بخصوص امتحانات الثانويه العامه

Ad2

تغطيه جديده قدمها موقع news-egy عن قرار وزير التربيه و التعليم والتعليم الفني طارق شوقي حول المواد التي لا تضاف للمجموع الثانويه العامه.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات المواد غير المدرجة في المجموع لطلاب المدارس الثانوية ، بما في ذلك الدين والتعليم العام والاقتصاد والإحصاء ، ستُجرى من قبل لجان الرقابة والسلامة وتحت رزنامات الامتحانات المعتمدة. مع نظام Babel Chit وعدم وجود ورقة مفاهيمية طالما أن الاختبار الشامل يبدأ في 20 يونيو. .

في news-egy تحدث الزميل محمود طه حسين نائب مدير دائرة الاخبار عن تفاصيل قرار وزاري بخصوص مواد غير مشمولة في العدد الكلي لطلبة الثانوية العامة.

وكشفت عن آخر المستجدات بخصوص امتحانات البكالوريا للمواد الأساسية المقرر لها يوم 26 يونيو بدلاً من 11 يونيو من نفس الشهر وستمتد حتى 21 يوليو 2022 حيث سيخوض الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 26 يونيو. الثلاثاء 28 يونيو ، ثاني لغة أجنبية ، والأحد 3 يوليو 2022 ، امتحان مادة الكيمياء لقسم العلوم والجغرافيا لقسم الآداب ، ويوم الثلاثاء 5 يوليو ، ديناميكيات ، ويوم الخميس 7 يوليو ، أول لغة أجنبية للطلاب سوف يأخذ إجازة من 9 إلى 12 يوليو 2022 بمناسبة عيد الأضحى المبارك. العلوم البيئية والتحليل وعلم النفس وعلم الاجتماع ، في 19 يوليو امتحان الجبر والهندسة المكانية وفي 21 يوليو علم الأحياء والرياضيات التطبيقية والإحصاء والفلسفة والمنطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى