Ad1
عاجل

تحذير من البنك الاهلي لعدم سرقه حسابك

Ad2

حذر البنك الأهلي المصري عملائه من

حذر البنك الأهلي المصري عملائه من رسائل نصية مجهولة تدعي حظر حسابك المصرفي وتطلب منك الاتصال بأرقام هواتف مزيفة أو النقر فوق رابط بريد إلكتروني لإعادة تنشيط الحساب.

كما أشار البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إلى أن هذه الرسائل النصية وهمية وتهدف إلى سرقة البيانات والأموال.

و صراح البنك الأهلي المصري في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن البنك تلقى مؤخرًا من بعض عملائه بخصوص بعض الأشخاص الذين يتصلون بهم عبر الهاتف يدعون ارتباطهم بالبنك بغرض استرجاع البيانات المتعلقة به. بطاقاتهم المصرفية مثل أرقام البطاقات أو تاريخ انتهاء صلاحيتها وغيرها من البطاقات التي قد تشكل خطر التلاعب بهذه البيانات. وأكد البنك أنه لا علاقة له بهؤلاء المتقدمين ، ولا يقوم البنك بأي حال من الأحوال بالاتصال بالعملاء للحصول على بياناتهم المصرفية الخاصة وأن الهدف الرئيسي من هذه الاتصالات هو الاحتيال على عملاء البنك وسرقة بياناتهم. ينصح البنك جميع عملائه بتوخي الحيطة والحذر وعدم التعامل معهم مطلقًا ونقل مثل هذه الاتصالات وعدم تقديم أي بيانات من أي نوع إلى أطراف ثالثة من مصادر غير معروفة حفاظًا على سلامة وسلامة معاملاتهم المالية.

و اضاف البنك الاهلي انه غير مسؤول عن اي حاله سرق تحصل لاي عميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى