Ad1
عاجل

شهادة الاستثمار 18٪ من بنك مصر

Ad2

شهادة الاستثمار من بنك مصر طريقة رائعة لبناء دخل صغير ولكن ثابت. بصفتك أحد البنوك ، وهو أحد أكبر البنوك في البلاد ، فإنك تضمن ربحًا ، حتى في حالة الانكماش الاقتصادي ، ولكنك لست معرضًا لتقلبات السوق وتقلباته. يمكنك استخدام الشهادة لشراء السندات والأدوات المالية الأخرى التي يقدمها البنك ،

وستحصل على معدل عائد ثابت على استثمارك. هذه طريقة رائعة لبناء دخل صغير ولكن ثابت.
شهادة الاستثمار هي نوع من السند الإذني الذي يصدره البنك. إنه قرض قصير الأجل بدون فائدة ويمكن استخدامه للاستثمار في الأسهم والسندات. يعد البنك بدفع فائدة للمستثمر في تاريخ مستقبلي ، عادة في غضون عام أو نحو ذلك. عادة ما يتم تحديد سعر الفائدة على شهادات الاستثمار بنسبة مئوية ثابتة أعلى من سعر الإقراض الرئيسي الحالي للبنك.

شهاده الاستثمار هي وسيلة رقمية آمنة للاستثمار


الاستثمار هي وسيلة رقمية آمنة للاستثمار في مستقبل إفريقيا. يمكنك شراء مجموعة من الشركات الأفريقية الملتزمة بخلق الوظائف والفرص للأفارقة. مدعومة من بنك مصر ومؤمنة بالكامل لحماية اسثمارك. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الاستثمار ، ويمكنك الاستثمار بمبلغ ضئيل يصل إلي1.00 دولارات أمريكية.
شهادة الاستثمار هي نوع خاص من الحسابات المصرفية التي توفر للمستثمرين حصة من أرباح البنك. يمكن للمستثمر استرداد نصيبه من الأرباح من خلال أمر استرداد في أي وقت. سيحصل المستثمرون على حصة من فوائد البنك بالإضافة إلى حصة من الأرباح التي يحققها البنك. غالبًا ما يشار إلى هذا النوع من الحسابات باسم “حساب حقوق الملكية”.
شهادة هي أداة بنكية يمكن شراؤها أو بيعها .

هي حصة في حساب بنكي تربح فائدة ويتم تداولها في البورصة. الشهادة غير مؤمنة من قبل البنك ، لذلك في حالة فشل البنك ، يخسر المستثمر أمواله. ولكن إذا كان أداء البنك جيدًا ، فيمكن للمستثمر تحقيق ربح.
شهادة الاستثمار هي وسيلة للادخار والاستثمار في المستقبل. إنه قرض قصير الأجل بدون فائدة ويمكن استخدامه للاستثمار في الأسهم والسندات. يعد البنك بدفع فائدة للمستثمر في تاريخ مستقبلي ، عادة في غضون عام أو نحو ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى