Ad1
عاجل

محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبي لسنه 2022

Ad2

النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الهجومي ، سيكون أول من يفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه ، والحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه. التاريخ الأفريقي واللاعب العربي الذي فاز بالحذاء الذهبي ثلاث مرات في تاريخ المنافسة الإنجليزية المحلية بعد أن قاد فريقه في الريدز. ليحقق فوزًا كبيرًا على حساب مانشستر يونايتد بأربع نقاط نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ، حيث احتل ليفربول مؤقتًا المركز الأول في الدوري الإنجليزي.

هداف الدوري الانجليزي

عزز النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول ، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وحطم رقمه القياسي بهدفين في مرمى مانشستر يونايتد ، حيث سجل الفرون ثنائية رائعة أمام الشياطين الحمر.

ونجح “الملك” محمد صلاح في تسجيل هدفين والمساهمة بثلاثة من أصل أربعة آخرين في المباراة ليعود بقوة إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ويسجل الهدف 22 في السباق للفوز بالحذاء الذهبي.

وسع محمد صلاح فجوته مرة أخرى إلى صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن سجل هدفه رقم 22 بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه هيونج مين سون.

ترتيب الدوري الانجليزي

بالهدفين ، انضم محمد صلاح إلى صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف مع غريمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين من توتنهام هوتسبير ، حيث سجل فرعون هدفه الثاني والعشرين بينما احتل سون المركز الأول برصيد 17 هدفًا.

وجاء السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول في المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز السادس وإيفان توني لاعب برينتفورد.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 5 أهداف في موسم واحد ضد مانشستر يونايتد بعد أن سجل هدفين وسجل ثلاثية في مباراة الدور الأول يوم الثلاثاء.

وقال محمد صلاح ، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد انتهاء المباراة ، إنه لا يشعر بالقلق من رحيله عن أهداف مع ليفربول في المباريات السابقة.

وعاد صلاح للرد على بعض الادعاءات ضده في الملاعب الإنجليزية بالاحتفال بـ “اليوجا” مرة أخرى بعد عامين من أول حادثة احتفال بهذه الطريقة ، عندما سجل هدفًا صاروخيًا في مرمى تشيلسي في أبريل 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى